حلا جدة
منتديات حــــلا جـــده اهــــلا بـكـــم زوارنـا الـكـــرام لم تسجل الدخول بعد في منتدى حلا جدة اذا لم تكن عضوا بيننا فقم بالتسجيل وانضم الى عائلة منتديات حلا جدة ونتمنى ان تعجبك مميزات المنتدى
وشكرا
حلا جدة
منتديات حــــلا جـــده اهــــلا بـكـــم زوارنـا الـكـــرام لم تسجل الدخول بعد في منتدى حلا جدة اذا لم تكن عضوا بيننا فقم بالتسجيل وانضم الى عائلة منتديات حلا جدة ونتمنى ان تعجبك مميزات المنتدى
وشكرا
حلا جدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا المنتدى للتواصل الاجتماعي بين الاصدقاء

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
في وسط غيوم السمــــاء ... وبين خيوط أشعة الشمــــس... وبين أغصان الأزهار وأوراق الأشجار ... نحيي ضويفنا الأكرام بين ربوع هذاالمنتدي الرائع... فأهلاً وسهلاً بك بين منتدياتنا الرائعة ... اهلا بك اغاليتي بين ربوعنا الغناء وسفوحها الجميلة وبين طياتها وأوراقها ونجومها الساطعة فمرحبا بك هنا الى الأستفادة والأفادة

مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><><

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
M a JJ e D
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

ذكر

الورقة الشخصية
حقل العضاء المبتدئين:
حقل المبدعين:
حقل المشرفون:

مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><>< Empty
مُساهمةموضوع: مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><><   مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><>< Icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 5:11 pm

السلام عليكم والرحمه

انا عندي اليوم قصيده

ان شاء الله تحبونها

عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ii I love you I love you ابطال بسامح واتركك تحت الظلام الحالك iiلحالك

دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال I love you I love you وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري iiبغربالك

انا عيب علي أنقض كلامي والرجالر I love you I love you ii افعال واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع iiحبالك

عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب I love you I love you iiاشكال وليتك ترأف بحالي علشان ارأف iiبحالك

مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا I love you I love you ii ينقالحشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على I love you I love you i الغربال تقلطني فناجيلك وتقصر عني iiدلالك

تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد iiجبال I love you I love you رحلت من العذاب وما وقفت الا على iiجالك

علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟ I love you I love you معاك اليا متي بصبر وصبري معك iiيحلالك؟

مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبالومثل I love you I love you ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى iiلك

أنا محدن بجابرني أساير معك iiهالمنوال I love you I love you ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر iiعيالك

أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال) I love you I love you أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى iiلك

أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب i I love you I love you iاللال أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا iiلك

أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك iiبخبال I love you I love you أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك iiهالك

تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل iiمدخال I love you I love you أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي iiظلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق iiالهمال I love you I love you وانا شفت المطر يتبعك في حلك iiوترحالك

كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك I love you I love you ظلال وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك iiواقبالك

أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته iiرجال I love you I love you ملكته من هدب عين وخسرت رضاه iiباهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال iiمحال I love you I love you أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف iiقبالك

بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد iiامال I love you I love you أعود للسهر؟ -- يا خوي فال الله ولا iiفالك!

ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم iiبحال I love you I love you بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا iiلك

بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiباهمال I love you I love you بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى iiلك

أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمال I love you I love you أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند iiعذالك

أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال I love you I love you بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل iiافعالك

عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع iiالبال I love you I love you أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق iiفنجالك

نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو iiطال I love you I love you أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك

اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال I love you I love you ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو iiبهبالك

واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت iiالعذال I love you I love you ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك

الموضوع ذات صلة بـ منتديات حلا جدة >> https://halajeedah.yoo7.com <<

فرحين فرحين فرحين فرحين فرحين فرحين فرحين فرحين فرحين
https://halajeedah.yoo7.com
أنثى الخيآل
مشرفة اقسام
مشرفة اقسام
أنثى الخيآل

انثى

الورقة الشخصية
حقل العضاء المبتدئين:
حقل المبدعين:
حقل المشرفون:

مُساهمةموضوع: رد: مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><><   مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><>< Icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 5:27 pm

جميل

جدا

واتمنى
لكم الفوائز

دمتم بود
انفآس المطر
مشرفة القسم الاسلامي
مشرفة القسم الاسلامي
انفآس المطر

انثى

الورقة الشخصية
حقل العضاء المبتدئين:
حقل المبدعين:
حقل المشرفون:

مُساهمةموضوع: رد: مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><><   مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><>< Icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 8:27 pm

شكرا[ماجد]

بالتوفيق..

مشترك مسابقة احلى شعر ـ ـ ـ ـ ـ ـ><><><
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طقوس ..الحـــــــب(مشترك بمسابقة اجمل شعر)
» مسابقة أجمل شعر أوخآآطره
» مسابقة أفضل تقرير طبي عن مرض (المقاعد محوده)
» الفائز بالمركز الاول والثاني والثالث مسابقة أآجمل شعر أو خآاآطره
» تكريم الفآئزين في مسآبقة[احلى موضوع]